تسمية 1

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل واشهر طرق الربح من الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . ساتحدث معكم  اليوم عن جميع الطرق التى يمكن الربح منها من الانترنت وما فى اسهل طرق الربح من الانترنت و ما هى اسرع الطرق للربح من الانترنت و اخيرا اصعب الطرق للربح من الانترنت .
لذلك تابع معى اخى الكريم لان هذا التدوينة مهمة جدا
كثيرا ما وجدنا العديد من المقالات و الفيديوهات والشروحات من اجل شرح طرق الربح من الانترنت و هناك من طبق العديد من الطرق ولم يكمل اى منها و هناك من قام بتطبيق الشروحات و ادت معه نفعا و قام بالفعل بالربح منها .
وتاكد انة بالفعل هناك ارباح من الانترنت قد يصل الى مرتب مهندسين ولكن كل طريقة  و مالها  كما يقال لذلك فكرت فى كتابة هذه المقال من اجل شرح كل شئ يخص الربح من الانترنت  .
اولا سألفت النظر الى جميع الطرق المستخدمة فى الربح ثم اقوم بتصنيفها و شرحها  لكم ان شاء الله .
        



1- عرض الاعلانات فى المواقع واليوتيوب  من خلال ادسنس
2- مشاهدة الاعلانات بمقابل مثل paidverts
3- المتاجرة بالاسهم  ويبدا من 1 دولار كما فى شركة etoro
4- المتاجرة فى الفوركس  وهى تملأ اعلانات الانترنت ومنها ما هو شرعى حلال و ما هو حرام غير شرعى
5- بيع الخدمات الصغيرة مثل بيع التصميمات  وغيرها
6- انشاء مشروعات كاملة
7- التسويق مقابل عمولة 
8 – اختصار الروابط
9- عرض الاراء بمقابل مادى
10- تحميل الملفات
11- بيع سيريالات البرامج والالعاب

وهذه اشهر الطرق على الانترنت من اجل ربح المال من الانترنت

نأتى الان الى لشرح كل طريقة شرح مبسط :

الطريقة الاولى للربح من الانترنت :
كانت عرض الاعلانات على المواقع واليوتيوب ويكون ذلك من خلال الاشتراك خدمة adsense  الخاصة  بجوجل  وهى خدمة توفر لك ظهور الاعلانات على موقعك او قناتك بمقابل مادى . ولكن هناك من يتسائل هل اذا قام الف زائر او مشاهد بمشاهدة الفيديوا الخاص بى او الدخول الى الموقع الخاص بى اربح اقول لك السماء لا تمطر ذهبا فيجب على الزائر الضغط على الاعلانات حتى يتم الربح من خلال الاعلان . ياتى شخص اخر ويسأل لقد طبقت الطريقة ولم اربح الا سنتات مقابل المئات  اقول لك السر فى الدولة . ماذا يعنى هذا يعنى انك اذا جلبت زائر من اوروبا او الولايات المتحدة وكندا واستراليا سيكون سعر الضغط على الاعلان نصف دولار  يعنى خمسين سنت مقابل زائر من الدول السابقة  اما اذا جلبت زائر من اسيا او الوطن العربى وافريقيا فيتراوح من واحد سنت الى 20 سنت  لذلك تحتاج عدد كبير من اجل جنى ارباح جيدة .
صورة من اعلان قام بالضغط علية ثلاث مرات من دول اوروبية  للعلم الاعلان خاص بى 



الطريقة الثانية للربح من الانترنت :
مشاهدة الاعلانات مقابل المال و هى طريقة مملة جدا جدا جدا مقابل بعض السنتات فى اليوم بمعنى تقوم بالدخول على موقع الذى يقدم خدمة مشاهدة الاعلانات بمقابل  وتشاهد الاعلان لمدة 10 ثوانى مقابل 0.01 سنت يعنى 10 اعلانات مقابل 1سنت لذلك لا ارجح هذه الطريقة وهناك من سيجدها فعالة ولكن من الريفير .
تعريف الريفير : هو  رابط تسجيل فى الموقع يعطية الموقع لك وكل شخص يسجل فى الموقع من خلال الرابط الخاص بك تقوم بالربح من خلالة و غالبا ما يكون الربح جيدا فقد يحصل على 1 دولار مقابل 10 اشخاص .
ومن اشهر المواقع paidverts  

الطريقة الثالثة المتاجرة بالاسهم :
هذه الطريقة لا ارجح استخدامها للمبتدئين فى لمحترفين التجارة  فقط 
هناك العديد من المواقع تقدم لك خدمة تسمح لك من خلالها انت تقوم بالمتاجرة فى اسهم الخاصة بالشركات العالمية مثل جوجل و سامسونج و غيرها من الشركات العالمية فقط بمقابل 10 دولار ولك ان تتخيل اذا اشتريت سهم فى هذه الشركة وقام السهم بارتفاع سرعة سوف تكون من الاغنياء و تنسانا J  ولك ايضا ان تتخيل انك اصبحت شريك فى سهم وخسرت فستخسر كل اموالك لذلك يجب عليك دراسة الاسواق والبورضة جيدا قبل البدأ فى المتاجرة بالاسهم و من اشهر المواقع العالمية المقدمة لهذة الخدمة هو موقع  etoro   موقع باللغة الشعبية انة فاجر .

الطريقة الرابعة :
المتاجرة فى الفوكس  وهى المتاجرة فى العملات  بمعنى شراء دولارات من الموقع وبعدها تشترى بيها اى عملة تانية و لتكن يورو او ين يابانى فاذا ارتفع سعر اليورو تقوم ببيعة اى تحويلة الى دولارات مرة اخرى والربح يكون فرق السعر  لذلك يتاجر فيها الاغنياء و هذه الطريقة حرام شرعا

 الطريقة الخامسة :
بيع الخدمات  وهذه الطريقة انصح كل مبتدئ بها فهى سهلة للغاية  و هى مثل جروبات البيع و الشراء على الفيسبوك فتقوم انت بتقديم خدمتك فى احد المواقع الخاصة بتقديم الخدمات مثلا انت تقوم بتقديم خدمة 2000 لايك على صفحة فيس بوك مقابل 5 دولار   و ايضا تصميم صورة لك بشكل كرتونى مقابل 10 دولار  والموقع يكون الوسيط بينك و بين المشترى و يقوم الموقع بالحصول على 1 دولار عمولة مقابل الخدمة ومن اشهر المواقع فى بيع الخدمات هو خمسات وهذة صورة من حسابى  سجل من الرابط التالى 

لرؤية الخدمات المطلوبة التى لا تتوقف ادخل على الرابط التالى   






 الطريقة السادسة :
انشاء مشروعات كاملة . وهى مثل الطريقة السابقة ولكن بشكل اكبر بمعنى انت تقوم بالتسجيل فى المواقع الخاصة بانشاء مشاريع و تجد المشاريع المطلوب انشائها على الموقع و تقوم بتنفيذها بمقابل مادى كبير . بشكل اوضح شخص يقوم بوضع مشروع وليكن اريد انشاء صفحة فيس بوك  فى مجال الرياضة  وجلب 20 الف لايك و عمل ممول 2 دولار مثلا  اعلى حد لميزانية المشروع 100 دولار  ثم تقوم انت بالدخول ووضع عرضك مثلا بمقابل 75 دولار   وتقوم بالتنفيذ و لكن اسوأ شئ هو ان الموقع يحصل على 5 دولار كعمولة مقابل 25 دولار بمعنى 25% من سعر الخدمة ومن اشهر المواقع الخاصة بهذا المجال هو موقع مستقل .


الطريقة السابعة :
التسويق مقابل عمولة . وهذا يحتاج الى شبكة متابعيين واسعه جدا وهى مربحة لك من يمتلك جروبات كبيرة على الفيسبوك .  وهى بسيطة جدا تقوم بالتسجيل فى الموقع من اجل التسويق لمنتجاتة مقابل الحصول على نسبة من كل شخص . بمعنى ابسط يعطيك الموقع ريفير وكل من يدخل على الريفير و يسجل فى موقع معين تربح انت دولار  او 5 دولار حسب كل موقع و الدولة المطلوب منها التسجيل 
ومن اشهر المواقع الخاصة بالتسويق الالكترونى هو حسوب .


الطريقة الثامنة :
اختصار الروابط  ومن لا يعرف اختصار الروابط فهى لا تحتاج الى شرح او  اى شئ فقط مملة 
من اشهر المواقع  adfly

الطريقة التاسعة :
هى الربح مقابل ابداء الاراء بمقابل  بمعنى انك تسجل فى الموقع ويقوم باعطائك استماؤة خاصة بموقع اخر تقوم انت بالدخول على الموقع الاخر وتكتب فى الاستمارة مميزات وعيوب الموقع و مبروك عليك المال و انصح بهذه الطريقة  مع العلم غير معروفة او غير متداولة  وهى مربحة جدا . ومن اشهر المواقع التى تقدم هذه الخدمة موقع  yougov

الطريقة العاشرة :
تحميل الملفات  فى الحقيقة لم اجرب هذه الطريقة اطلاقا ولكنى سمعت من خلالها عن طرق هذا الرابط

الطريقة الحادية عشر والاخيرة :
بيع سيريالات الالعاب و البرامج بالنسبة للجيمر انا مش ناسيهم  فانا عندى ليك كنز وهو موقع g2a    الموقع الفاجر التانى  فى هذا المقال الموقع يعطيك العاب وبرامج باسعار خيالية يعنى تحمل gta v  مقابل 1 دولار او اقل الموقع لا يحتاج شرح سجل الان و انت تعرف المفاجئات المنتظرة .
للدخول للموقع اضغط على الرابط التالى
 للتسجيل اضغط هنا 


وهذه بعض طرق الربح الغريبة التى لم اسمع عنها   



 واذا اعجبتك اى طريقة  وتريد ان تطبقها و قابلتك بعض المشاكل او تريد الكورسات الخاصة بها اترك تعليق او راسلنى على صفحتى الشخصية على الفيسبوك https://www.facebook.com/ahmed.shapaan

تسمية 2

تسمية 3

تسمية 4